منتدى نور الايمان( غايتك للجنه قد جمعتنا المحبه فى الله فمن يفرقنا)
اهلا بكم اعضائنا وزوارنا ..... المنتدى نور بتواجدكم معنا ... مع أرق تحياتى للجميع .... نور الايمان

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  سبحان الله { بالصور } أشكال فواكه و خضروات تشبه وتفيد أعضاء معينة في الجسم *

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: سبحان الله { بالصور } أشكال فواكه و خضروات تشبه وتفيد أعضاء معينة في الجسم *    الجمعة 16 يوليو - 4:17





شاهدت هذه المعلومات على إحدى
القنوات


فبحثت عنها لأضعها بين أيديكم
لأهميتها


أرجو لكم الفائدة ودوام الصحة
والعافية


أنت وجسمك وعقلك وما تأكل فكل جيداً


إحدى أكثر تأملات
الحضارات القديمة اذهالا


قد أصبحت أكيدة عبر
أبحاث الحاضر في مجال علم التغذية.


لقد ثبت أن ما كان يطلق
عليه يوما اسم


'مذهب التوقيع'


قد أصبح حقيقة الآن !!!

فقد تم ملاحظة أن أي نوع
من الطعام يشبه بشكل أو
بآخر


عضواً من أعضاء جسم الانسان او
يكون له


نفس الوظيفة الفيزيائية لهذه الاعضاء
.


ويمكن الاعتماد على أوجه التشابه
هذه


لمعرفة الفائدة الغذائية للطعام الذي
ناكله




.. نتائج أبحاث رائعة..


إعجاز رباني يثبت لنا أنه من عظيم خلق الله تعالى

حتى شكل الفاكهة
والخضروات لم يخلق عبثاً


سبحان الله
العظيم


أترككم مع نتائج الأبحاث المذهلة







احزر ما هذا الشيء
؟




هذه جزرة
مقطوعة بشكل عرضي .. تشبه عدسة العين ..


فعلاً أثبتت الأبحاث أن
الجزر مفيد جداً للنظر


والمثل يقول ( الجزر
يقوي النظر )





[size=21]هل عرفت ما هذا؟


إنها شريحة طماطم حمراء لها أربع حجرات،


والقلب لونه أحمر وبه أربع حجرات : البطينين والأذينين،


وكل الأبحاث الحديثة
تؤكد أن الطماطم طعام القلب والدم.


سبحان الله
العظيم




العنب

عنقود العنب يشبه الشكل الخارجي للقلب،

وكل حبة عنب تشبه خلية دموية ، ولقد أظهرت
الأبحاث الآن


أن العنب مفيد للقلب والدم
أيضاً..





الفاصوليا

الفاصوليا تساعد الكلى في
أداء مهامها..


وفعلا تشبه شكلها..





الكرفس







الكرفس يشبه شكل العظام، وهو مفيد لها ،

وتمثل نسبة الصوديوم فيها 23 %


وهي نفس النسبة
الموجودة في العظام.





[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asma39

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله { بالصور } أشكال فواكه و خضروات تشبه وتفيد أعضاء معينة في الجسم *    الجمعة 16 يوليو - 13:33

منت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tefaa



عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: سبحان الله { بالصور } أشكال فواكه و خضروات تشبه وتفيد أعضاء معينة في الجسم *    الأحد 18 يوليو - 9:20



جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبحان الله { بالصور } أشكال فواكه و خضروات تشبه وتفيد أعضاء معينة في الجسم *
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الايمان( غايتك للجنه قد جمعتنا المحبه فى الله فمن يفرقنا) :: بيت نور الايمان العام :: الأسرة والمجتمع :: الصحه-
انتقل الى: