منتدى نور الايمان( غايتك للجنه قد جمعتنا المحبه فى الله فمن يفرقنا)
اهلا بكم اعضائنا وزوارنا ..... المنتدى نور بتواجدكم معنا ... مع أرق تحياتى للجميع .... نور الايمان

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف نطور منتدانا الغالي الى الافضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: كيف نطور منتدانا الغالي الى الافضل    الأربعاء 30 يونيو - 7:03

<table width="100%" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"><tr><td colspan="2">
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليـــكــــم ورحمه الله وبركاتـــــه ...... وبــــــعـــــد


أخواني وأخواتي .. المشرفين .. ألاعضاء ..


كما تعلمون أنه يوجد ألاف المنتديات العربيه المتاحه للمتصفح العربي على هذه الشبكه العنكبوتيه ..


فهو يتقلب فيها كيف يشاء .. ولاكن كيف نجعل هذا المنتدى متميز ..


لا نقول المتميز مع إن هذا طموحنا إن شاء الله .. اي لا نعطيه صفة خاصية السبق ولاكن نقول كيف نجعله في مقدمة الركب..


مع العلم أن الإدارة الكريمه تبذل جهدا في بذل كل ما تستطيع لجعله متميزاً ..


ولاكن هناك نقاط لا تخفئ بالطبع عن الكثير ولاكن احببت ان اذكر نفسي واذكركم بها ..


فأقول مستعيناً بالله :


1- ) الإخلاص لله عز وجل في كل عمل تقوم به ..


فكل حرف تكتبه سوف تراه في صحيفة اعمالك يوم القيامه .. فأنضر ماذا تختار لنفسك .. فكل نفس بما كسبت رهينه ..


2-) حب لأخوانك المسلمين ما تحب لنفسك ..(خصوصاً المسئولين
والمراقبين و المشرفين الحمدلله المسئولين جميعاً من احسن الناس خلقا إن
شاء الله)


تواضع فمن تواضع لله رفعه .. لا تحمل في قلبك على احد من اخوانك ضغينه او كره او حسد .


فكل هذه صفات مذمومه وحذرنا منها الشرع الحكيم ..


3-) ألاهتمام بالاعضاء الجدد .. سواء في الترحيب به او في
متابعة مواضيعه والرد عليها وتشجيعه بالكلمات المحفزه وحثه على مواصلة
البذل والجهد وارشاده ونصحه بالصبر حتى يصل بجهده إلى ما يصبوا اليه ..


فإن هذا له الاثر الكبير في بقاء العضو في المنتدى والتواصل معنا .. وهذه النقطه مهمه وانا لمستها بنفسي ..


4-) إذا حصل بينك وبين اي عضو سوء تفاهم فالافضل ان يكون
حل هذا الامر عن طريق قناة الرسائل الخاصه بينكم ولا تترك المجال لاي
انسان ان يتدخل بينكم ..


كذلك اذا كان هناك نصيحه فالافضل ان تكون ايضا عن طريق نفس القناه حتى تكسب العضو وتثمر نصيحتك وتؤتي اكلها فالنصح في الملأ فضيحة ..


5-) انت كا مراقب أو مشرف أو عضو قديم في المنتدى لك دور كبير في تميز المنتدى وابرازه ..


كيف يجب ان تكون قدوه للاعضاء الجدد ,, حيث ان مواضيعك اللتي تطرحها وردودك وكلماتك ..


مراقبه منهم ومتابعه .. فلماذ يراقبون ويتابعون كلامك ..


لانهم يريدون ان يعرفوا هل احسنوا الاختيار عندما اختاروا هذا المنتدى ام لا ..


لذلك انت دورك مهم وكبير ..


6-) حسن اختيار المواضيع .. حيث انه ليس كل ما يقرء ينشر
.. يجب التركيز في اختيار الموضوع وهل القارء للموضوع سوف يستفيد ام لا ..
هذا الامر انت تحدده ..


7-) تابع المواضيع اللي تطرحها واشكر من رد واهتم بموضوعك وإذا احتاج الامر للمناقشه ناقش وبين وجهة نضرك حيال موضوعك ..


فان هذا يبين لكل من يتابع المنتدى من الزوار ان المنتدى نشيط واعضاءه في قمة الحيويه ..


8 -) التجمل والتحلي بالاخلاق الحسنه وقول الكلمه الطيبه
وقدوتنا في ذلك حبيبنا وامامنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وصحبه
وسلم ..


9- ) تقبل النقد .. حاور وناقش بأدب .. احسن الظن في الاخرين .. لا تستخدم العبارات الملتويه والغامضه ..


دع الشفافيه تكون صفتك والمصارحه تكون طبعك .. لا تصر على رايك إذا كان خاطئ فعودتك للصواب والحق هي الشجاعه بعينها ..


10- ) لا يخفئ على الجميع ان البيت الذي يعيش فيه عائله واحده تجمعهم صلة القربئ لا يخلوا من المشاكل ..


فما بالك بمنتدى يضم أللآف الاعضاء مختلفي الامزجه والطباع والثقافات ..


فلا بد من الاختلاف في الراي .. فحاول اذا واجهت مثل هذه الاختلافات ان تصلح بقدر ما تستطيع فإنك مأجور على ذلك ..


11 - ) إذا عملت الخير .. فرمه في البحر مثل ما يقول المثل .. لا تنتظر كلمة شكرا او غيرها من عبارات الثناء ..


فالصفه اللتي تميزك كمسلم انك معطاء وتؤثر على نفسك ..


12- ) دع قلمك يميزك لا تكتب إلا الحق ولا تنقل إلا الحق ..


13 -) عدم التردد في كتابة اي موضوع تحس ان فيه فائده للاعضاء


هذه الكلمات والنصائح تعج بها اكثر المنتديات ولكن اتمنى ان نعمل بها نحن هنا في منتدانا العزيز


</td></tr></table>
<table border="0" cellpadding="0" cellspacing="0"><tr><td valign="middle">
</td></tr></table>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوزير



عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف نطور منتدانا الغالي الى الافضل    الأربعاء 30 يونيو - 7:13

تسلم ايدك على كتابه هذا الموضوع وان شاء الله كلنا قلب واحد ويد واحده واسراه واحده فى تطوير هذا المنتدا ونجعله فى المقده دايما وجزاكى الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب الهدى



الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8
تاريخ الميلاد : 10/04/1982
تاريخ التسجيل : 11/07/2010
العمر : 36
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طب

مُساهمةموضوع: رد: كيف نطور منتدانا الغالي الى الافضل    الأحد 11 يوليو - 6:06

جزاكي الله خيرا على كلامك الطيب ونصائح جميلة ياريت نتحلى بها جميعا وبهذه الاخلاق القرانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asma39

avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف نطور منتدانا الغالي الى الافضل    الأحد 11 يوليو - 11:27

الله يعطيك ألف عافيه

شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد
المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف نطور منتدانا الغالي الى الافضل    الثلاثاء 13 يوليو - 6:47

مشكورة الاخت الكريمة


ولكن يد واحدة لا تصفق


بارك الله فيك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
___________________________
مش اللي عاقل جايح ومش اللي خضرا حشيش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف نطور منتدانا الغالي الى الافضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الايمان( غايتك للجنه قد جمعتنا المحبه فى الله فمن يفرقنا) :: بيت نور الايمان العام :: منتدى نور الايمان الادارى :: قسم خاص بالاعضاء-
انتقل الى: